#الماركتينغ_بالدارجة

#أجي_تفهم

كيفاش يمكن لينا نقولو هذا إعلان ناجح؟

الإعلان اللي كينجح كينقل العميل من "لفت الإنتباه" إلى "إثارة الإهتمام" وأخيرا ملي كيدوز على المراحل اللي فاتو عاد كيجي "اتخاد القرار" باش نشري داك المنتوج ولا الخدمة..

إذن ايلا جينا نلخصو هادشي فغادي نقولو أنك كشركة تقدر أسيدي تحقق "لفت الإنتباه" بالإعلان ديالك ويحقق گاع انتشار واسع، ولكن واش العميل غادي ياخد قرار إيجابي اتجاهك ويشري من عندك؟ هادشي داخل فسياسة التواصل ديال الشركة بما يسمى "Méthode AIDA " اللي خصها تستعمل بطريقة إيجابية باش تحقق إعلان ناجح وتخلي العميل يقرر باش يجي يشري من عندك.‬⁩


Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

قصة مؤسس شركة ايكيا العالمية للأثاث

أ شنو هو الماركتينغ ؟

قصة زارا... من الصفر إلى آحد أثرياء العالم